مهمات صان الحجر.. تشكيل عصابي لسرقة كابلات بـ5 ملايين جنيها بالشرقية

فاطمة علي
نشر فى : الأحد 3 فبراير 2019 – 4:59 م | آخر تحديث : الأحد 3 فبراير 2019 – 4:59 م

وجهت نيابة الحسينية العامة برئاسة المستشار محمد جاد، وبإشراف المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، تهمة سرقة مهمات خاصة بتوليد الكهرباء وانتحال صفة مهندسين فنيين لتشكيل عصابي ضم 7 متهمين سرقوا كابلات تُقدر قيمتها بنحو 5 ملايين جنيهًا من إدارة كهرباء صان الحجر.

كان اللواء جرير مصطفى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا يتهم مجهولين بسرقة 4 بكرات كابلات كهرباء “جهد متوسط” بطول 1623 متر، من منطقة كهرباء صان الحجر، حيث كان من المقرر أن يتم استخدام تلك الكابلات في تغذية صوامع “صان الحجر”، فيما تقدر قيمة المسروقات بأكثر من 5 ملايين جنيهًا، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 846 إداري صان الحجر لسنة 2019.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من: “الغريب.م.ع.ال” و”إبراهيم.أ.م.ال” و”خالد.ح.أ.ح” و”السيد.ع.ال.ع”، و”دكروري.ض.م.ح” و”محمود.م.ص.ع” و”أحمد.أ.ح”، حيث تم ضبطهم، وبمواجهتهم أقروا بتكوين تشكيلًا عصابيًا فيما بينهم لسرقة الكابلات، وأن المتهمين من الأول للرابع تولوا عملية السرقة وانتحلوا صفة مهندسين فنيين للمرور بسيارات المسروقات، فيما قام المتهمين الثلاثة من الخامس إلى السابع بشراء المسروقات وهم يعلمون بسرقتها.

وتم التحفظ على المتهمين جميعًا تحت تصرف النيابة العامة، والتي وجهت لهم تهمة سرقة مهمات خاصة بتوليد وتوزيع الكهرباء، ووجهت للمتهمين من الأول للرابع انتحال صفة مهندسين على خلاف الحقيقة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .