انتحار ضابط داخل مركز شرطة طما بسوهاج لمروره بأزمة نفسية

محمد عبد المجيد:
نشر فى : الجمعة 1 فبراير 2019 – 3:16 م | آخر تحديث : الجمعة 1 فبراير 2019 – 3:16 م

بدأت النيابة الكلية بسوهاج، التحقيق فى انتحار ضابط شرطة برتبة نقيب “رئيس نقطة الشرق بطما بسوهاج”، اليوم، بطلق ناري من سلاحه الميري داخل مركز شرطة طما لمروره بحالة اكتئاب نفسي.

وانتقل إلى مكان الواقعة قيادات مديرية أمن سوهاج وعضو من نيابة مركز طما، وأمرت النيابة بنقل جثة المجني عليه لمشرحة مستشفى طما المركزي، وكلفت المباحث بالتحري في الواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

كان اللواء هشام الشافعي مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما يفيد بسماع طلق ناري داخل مركز الشرطة، وعلى الفور انتقلت قيادات مديرية الأمن، وضباط الأمن الوطني، والأمن العام، وقيادات فرع بحث الشمال، وتبين من الفحص مصرع النقيب (أحمد.ح.ع) رئيس نقطة الشرق بمركز طما، بطلق ناري فتحتي دخول وخروج من الفم ومؤخرة الرأس.

وأوضح مصادر أمني رفض ذكر اسمه لـ«الشروق»، أن المجنى عليه كان في خدمة مرور على الكنائس بدائرة مركز طما صباح اليوم، وعقب عودته لمركز الشرطة، ودخول المركز في الثامنة صباحا، سمع دوي لطلق ناري، وتبين أن الضابط قد انتحر بإطلاق عيار ناري من سلاحه الميري، في فمه أدى إلى فتحة خروج من مؤخرة الرأس ولقي مصرعه على الفور.

تم تحرير محضرًا بالواقعة، وإخطار النيابة التى أصدرت قرارها المتقدم.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .