وزير القوى العاملة يتابع مقتل حارس مصري بإحدى المزارع بالسعودية

القاهرة – أ ش أ
نشر فى : السبت 24 نوفمبر 2018 – 11:57 م | آخر تحديث : السبت 24 نوفمبر 2018 – 11:57 م

أصدر وزير القوى العاملة محمد سعفان، تعليماته لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالعاصمة السعودية الرياض، بمتابعة تعويضات ومستحقات العامل البغدادي ناجح البغدادي الذي قتل في أثناء حراسته لإحدى المزارع التي يعمل بها، فضلا عن التنسيق مع القسم القنصلي بالسفارة بمتابعة إنهاء إجراءات نقل الجثمان لأرض الوطن.

وقال المتحدث الرسمي للوزارة هيثم سعد الدين: إن وزير القوى العاملة تلقى تقريرا عاجلا من الملحق العمالي بالرياض ياسر غازي، أوضح فيه أنه تواصل مع أحد زملاء المجني عليه، وأفاد بأن القتيل هو شاب من قرية عطاالله بمحافظة دمياط ويبلغ من العمر 24 عاما، وأنه تم نقله إلى إحدى المستشفيات العامة بالرياض تمهيدا لنقله إلى مستشفى الشميسي للعرض على الطب الشرعي لتحديد كيفية القتل والأداة المستخدمة، كما أفاد بوجود أقرباء للمجني عليه بالمستشفى، وتم إبلاغهم خالص عزاء الوزير وأسرة السفارة لأسرة المتوفي وزملائه وأن يلهمهم الله الصبر والسلوان.

كما أكد أحد أعضاء الجالية المصرية بالرياض أن العامل القتيل البغدادي ناجح البغدادي كان يعمل حارسا بأحد المزارع التي تبعد عن مدينة الرياض مسافة 60 كلم.

وسوف يتابع المكتب العمالي عن كثب حقوق المتوفي لدى جهة عمله وإيصالها لذويه.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .