ضبط 4 عاطلين بتهمة سرقة سيدة تحت تهديد السلاح في كوم أمبو

حمادة بعزق
نشر فى : الأحد 21 أكتوبر 2018 – 3:01 م | آخر تحديث : الأحد 21 أكتوبر 2018 – 3:01 م

تمكنت وحدة مباحث كوم أمبو، بأسوان اليوم من ضبط 4 عاطلين بتهمة سرقة ربة منزل تحت تهديد السلاح.

وكانت وحدة مباحث كوم أمبو تلقت بلاغا من “أميرة.ج” ربة منزل مقيمة المحمودية يفيد بتعرضها للسرقة من قبل 3 أشخاص ملثمين أثناء مروره بالتوكتوك بأحد الطرق الزراعية بضواحي مدينة كوم أمبو.

على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم صالح عبد الحليم صالح، ومعاونيه النقيبين كريم محمود وأحمد مسعد، وبتكثيف التحريات والفحص، تبين أن ربة المنزل كانت قادمة من مسكنها بمنطقة المحمودية بمدينة أسوان متجهة إلى أحد المشايخ بقرية عزبة الناموس بمدينة كوم أمبو، حيث كان في انتظارها أحد سائقي التوكتوك، والذي اصطحبها إلى الشيخ وبعد العودة وأثناء مرورهم بأحد الطرق الزراعية استوقفهم 3 ملثمين هددوا السيدة وسائق التوكتوك بسلاح ناري، واستولوا على المصوغات الذهبية الخاصة بها وتركه بصحبة سائق التوكتوك.

وبتكثيف الجهود تم ضبط سائق التوكتوك والذي اعترف بتنسيقه مع 3 متهمين لسرقة ربة المنزل، حيث تمكن فريق البحث من القبض على المتهمين وهم “محمود.ا” و”علاء.ع” و”حسن.ز”، وسائق التوكتوك ويدعى “إسلام.ع”، وضبط المسروقات بحوزتهم.

تحرر المحضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .