التحريات تكشف لغز مقتل مسنة في قنا: أصابها نجلها بطلق ناري

حمادة عاشور
نشر في: الأربعاء 25 يناير 2023 – 8:06 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 يناير 2023 – 8:06 م

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، اليوم الأربعاء، في كشف تفاصيل واقعة العثور على جثة مسنة داخل منزلها بقرية كوم جابر بمركز أبو تشت، مصابة بطلق ناري في الرأس.

وتبين من التحريات الأولية حدوث مشادة كلامية بين المجني عليها ونجلها، وأنها كانت تعاتبه على حمله السلاح فأطلق النار فأصابت إحداها رأس المجنى عليها.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وقررت النيابة انتداب الطبيب الشرعي؛ لتوقيع الكشف الطبي على جثة المجني عليها لبيان ما بها من إصابات وتحرر محضر بالواقعة.

وكان اللواء إيهاب طه مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة أبو تشت يفيد العثور على جثة “انشراح رياض بهجت”، 70 عاما، بداخل منزلها بقرية كوم جابر بأبو تشت، مصابة بطلق ناري في الرأس، وبانتقال قوات الشرطة تبين أن وراء الواقعة نجل المجني عليها ويدعى “أحمد ع” 23 سنة، عامل، وقعت بينهما مشادة كلامية لعتاب المجني عليها له لحمله السلاح، فأطلق النار فاستقرت إحداها رأس المجني عليها وأودت بحياتها.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .