القصة الكاملة لانتحار فتاة قفزت من الطابق الثامن بسبب خلافات مع والدها بالشرقية

فاطمة علي
نشر في: الأربعاء 25 يناير 2023 – 1:02 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 يناير 2023 – 1:02 م

تباشر جهات التحقيق في مركز شرطة الزقازيق بمحافظة الشرقية تحقيقاتها في حادث مصرع فتاة؛ إثر سقوطها من الطابق الثامن من أحد الأبراج السكنية في دائرة مركز الزقازيق، بعدما تبين من المعلومات الأولية أن الفتاة في الثامنة عشر من عمرها، قد أنهت حياتها في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، بعدما قفزت من الطابق الثامن بسبب خلافات مع والدها.

وكتبت الفتاة منشور لها عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قبيل انتحارها، قالت فيه: مكانش نفسي أوصل لكدا، اتحملت حاجات كتيرة أوي فوق طاقتي، حاولت أكون حد كويس في حياة الكل، ما كونتش أستاهل كل الأذى النفسي دا، دايمًا أقول الحمد لله بس أنا حرفيًا مبقاش عندي طاقة لأي أذى تاني، أتمنى تسامحوني وتدعوا لي ودي آخر أمنية ليا.

وتبين من التحريات الأولية أن الفتاة سبق وشاركت منشورًا لتعليق والدها على صورة لها قبل عدة أسابيع، بقوله: ربنا ياخدك ويريح الدنيا منك، حيث عقبت الفتاة: أكتر إنسان تعب نفسيتي ربنا يسامحه، مش عارفة أنطق ولا حتى عارفة أقول إيه بس أنا مش كويسة بسببك يا بابا.

كانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا من إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود بلاغ بسقوط فتاة من الطابق الثامن في أحد الأبراج السكنية بدائرة مركز شرطة الزقازيق، إذ تبين أن الفتاة فاطمة م، 18 سنة، تخلصت من حياتها بسبب خلافات مع والدها، وأنها كانت قد كتبت منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قبل انتحارها، طالبت خلاله أن يسامحها الجميع، بعدما سبق وشاركت منشورًا لتعليق والدها على صورة له بقوله: ربنا ياخدك ويريح الدنيا منك، حيث عقبت الفتاة: أكتر إنسان تعب نفسيتي ربنا يسامحه، مش عارفة أنطق ولا حتى عارفة أقول إيه بس أنا مش كويسة بسببك يا بابا.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق، التي قررت انتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة وبيان سبب الوافاة وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .