النيابة تصرح بدفن جثة طفلة سقطت من الـ11 ببئر مصعد في الإسكندرية

صرحت نيابة سيدي جابر في الإسكندرية اليوم الأربعاء، بتسليم جثة طفلة تدعى “جنى” تبلغ من العمر 13 عاما، لأسرتها لمواراتها الثرى، حيث لقيت مصرعها إثر سقوطها من الطابق العاشر “علوي” في بئر مصعد العقار محل سكن أسرتها، والكائن في منطقة سموحه.

وطلبت النيابة مدها بتقرير الطب الشرعي، والتقرير الفني لحالة المصعد، واستمرار تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة، وذلك بعدما تمت مراجعة محتوى تسجيلات كاميرات المواجهة للعقار فلم يثبت خروجها، أو توجدها في شقة جدتها بذات العقار، وعثر عليها في بئر الأسانسير.

وتلقى مدير أمن أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي إخطارا من مأمور قسم شرطة سيدي جابر، يفيد ورود بلاغا من أسرة طفلة حول اختفائها من العقار محل سكنها، الكائن بأحد عقارات ميدان “فيكتور عما نويل”، شرقي المحافظة.

وبانتقال وحدة البحث الجنائي إلى موقع البلاغ لفحصه والبحث والتحري ومناظرة تسجيلات الكاميرات تم العثور على جثة الطفلة مسجاة في بئر المصعد “الأسانسير” غارقة في الدماء، فتم استدعاء سيارة الإسعاف ونقلها على المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت المعاينة الأولية أن الطفلة ربما فتحت باب “الأسانسير” وقت عدم وجود الكابينة فسقطت في بئره، ولقيت مصرعها في الحال، وذلك أثناء نزولها إلى جدتها التي تقطن نفس العقار، بحسب أقوال أسرتها التي لم تكتشف الواقعة، إلا بعد تأخرها بعدم عودتها مرة أخرى، ولم تذهب لجدتها.

جارٍ مواصلة التحريات للوقوف على أسباب الحادث، ومدى حقيقة وجود عطل في كابينة المصعد لحظة سقوط الطفلة من عدمه، حيث تم تحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق..

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .