وعدوهم بوحدات سكنية.. ضبط 5 متهمين بالنصب على المواطنين في المقطم

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من ضبط 5 أشخاص لنصبهم على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم تخصيص وحدات سكنية لهم في المقطم.

وورد بلاغ إلى قسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة من بعض المواطنين بتضررهم من 4 أشخاص -مقيمون بمحافظة القاهرة- للنصب عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بقدرتهم على تخصيص وحدات سكنية لهم بدائرة القسم، وقدموا 7 إيصالات أمانة على بياض مُذيلين بتوقيع اثنين من المشكو في حقهم -ضماناً للمبالغ المسلمة لهم لحين استلام الوحدات- إلا أنهم عقب ذلك اكتشفوا تهرب المتهمين من تنفيذ الاتفاق أو رد المبالغ المالية المسلمة لهم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات من خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة تبين صحة الواقعة، وأن المشكو في حقهم وراء ارتكاب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم حال تواجدهم بمسكن أحدهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بالاشتراك مع آخر -مقيم بدائرة القسم- أمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بأن دوره هو إيهام المواطنين بقدرة المتهمين على تخصيص وحدات سكنية لهم لمعرفتهم ببعض المسؤولين مقابل تحصله على مبلغ مالي.

وباستدعاء المجني عليهم، تعرفوا على المتهمين، واتهموهم بالنصب عليهم، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .