السجن المؤبد و15 سنة للمتهمين بخطف طفل والتعدي عليه في الشرقية

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار أحمد محمد الشهاوي، رئيس المحكمة، حكمها في القضية رقم 18190 جنايات مركز شرطة ديرب نجم لسنة 2022، بمعاقبة 3 شباب بالسجن المؤبد للمتهمين الأول والثالث، والسجن 15 سنة للمتهم الثاني كونه حدث؛ لاتهامهم جميعًا بالاشتراك في خطف طفل والتعدي عليه وتعريض حياته للخطر.

كانت جهات التحقيق قررت إحالة المتهمين: كريم أ ع، 19 سنة، ومحمد ح ع، 17 سنة، وعابد س ع، 18 سنة، إلى المحاكمة الجنائية؛ على خلفية اتهامهم بالاشتراك في خطف الطفل أحمد م م، 7 سنوات، مقيم في دائرة مركز شرطة ديرب نجم، وذلك بأن استدرجوه واقتادوه إلى محل حدوث الواقعة قاصدين إقصائه عن أعين ذويه، وهناك تعدوا عليه وعرضوا حياته للخطر.

وجاء في أمر الإحالة وتحريات مباحث مركز شرطة ديرب نجم، برئاسة الرائد رمزي أبو زيد، رئيس مباحث مركز شرطة ديرب نجم، أن المتهمين قد خطفوا الطفل وتعدوا عليه وعرضوا حياته للخطر، وذلك بعدما استدرجوه أثناء سيره في الشارع واعتدوا عليه بعد ترويعه وتهديده بعدم الإفصاح عن فعلهم الإجرامي.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .