اليوم.. نظر محاكمة الإعلاميين محمد ناصر ومعتز مطر بتهمة تكدير الأمن

تنظر اليوم الثلاثاء محكمة جنح المنشية بالإسكندرية برئاسة المستشار محمد القبطان أولى جلسات جنحتين ضد محمد ناصر ومعتز مطر، أقامهما طارق محمود الأمين العام لائتلاف دعم صندوق تحيا مصر.وقد اتهمهما طارق محمود بالتحريض على القتل ونشر أخبار كاذبة وتكدير الأمن والسلم الاجتماعيين، وبث الفتنة الطائفية بين طوائف الشعب المصرى والتحريض ضد المؤسسة الشرطية والعسكرية، إضافة إلى ارتكابهما جريمة سب وقذف قيادات الدولة بدء من رئيس الجمهورية حتى القضاة والضباط والإعلاميين والسياسيين.واستطرد طارق محمود فى تصريحاته أن المتهمين الهاربين دأبوا فى الفترة الأخيرة على التحريض على ارتكاب أعمال العنف والقتل وإشاعة أخبار كاذبة من شأنها إسقاط مؤسسات الدولة وزعزعة الأمن والاستقرار الداخلى فى البلاد، واتهمهم محمود فى دعواه بأنهم يتقاضون تمويلاً خارجيًا من أجهزة استخباراتية داعمة لتنظيم الإخوان الإرهابى لتنفيذ مخططهم لإسقاط مؤسسات الدولة.وأكد طارق محمود أن كلاً المتهمين تم إدراجهم بالنشرة الحمراء للإنتربول الدولى لصدور أمر ضبط وإحضار فى حقهم من النيابة العامة لتحريضهم على العنف والكراهية وتهديد الأمن القومى المصرى فى البلاغات المقدمة منه.

موضوعات متعلقة:

– بعد توقيف أحمد منصور بمطار برلين.. 4 مذيعين على منصات الإخوان فى انتظار “الكلابش”.. معتز مطر ملاحق بالعديد من الدعاوى.. وأيمن عزام يثير الفتنة وينشر أخبارا كاذبة.. ومحمد ناصر حرض على قتل ضباط الشرطة
Source: http://www.youm7.com

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .