قاضي محكمة جنح مستأنف مطروح يأمر بإخراج أحد المحامين الستة من القفص لسماعه

عصام عامر
نشر في: الأحد 22 يناير 2023 – 2:36 م | آخر تحديث: الأحد 22 يناير 2023 – 3:15 م

أمر المستشار أحمد الميدان، رئيس الدائرة القضائية التي تنظر وقائع جلسة محاكمة 6 محامين بسراي محكمة جنح مستأنف مطروح، اليوم الأحد، بإخراج أحد المحامين المتهمين بالاعتداء على موظفين داخل غرفة المداولة، من القفص لسماعه بناء على طلب دفاعه المحامي وائل رشدي.

وقضت محكمة جنح مطروح، بحبس 6 محامين بالحبس سنتين مع الشغل والنفاذ، ومراقبة أمنية مدة تعادل مدة الحبس، الأربعاء الماضي، في القضية المقيدة برقم 444 لسنة 2023 جنح مطروح، بناء على مذكرة تقدم بها المستشار جمال عبد الناصر، قاضي يسار بإحدى دوائر محكمة جنايات مطروح، إلى المجلس الأعلى للقضاء، تفيد بتعدي المحامين على موظفي المحكمة.

ونشبت مشاجرة بالأيدي بين 3 موظفين بديوان محكمة مرسى مطروح و6 محامين، مساء يوم 5 يناير الجاري؛ ما ترتب عليه إصابة الموظفين، بإصابات مختلفة، حسب مذكرة مستشار اليسار جمال عبد الناصر لمحكمة جنايات مطروح، والذي شهد الواقعة من نافذة استراحته الموجودة بمبني ديوان المحكمة على حد قوله، وتقدم بها ببلاغ رسمي إلى المجلس الأعلى للقضاء.

وأمرت نيابة مطروح العامة بضبط وإحضار المحامين المتهمين، وقررت حبسهم احتياطيا 7 أيام، ثم تجدد حبسهم 15 يوما.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .