تحريات حريقين بمحل هواتف وشقة سكنية في الإسكندرية: السبب ماس كهربائي

عصام عامر
نشر في: الجمعة 20 يناير 2023 – 10:42 م | آخر تحديث: الجمعة 20 يناير 2023 – 10:42 م

طلبت نيابتا الجمرك، وأول المنتزه في الإسكندرية، اليوم الجمعة، تحريات المباحث، وتقريري الأدلة الجنائية، والحماية المدنية، وأقوال شهود العيان حول نشوب حريقين في محل إكسسوارات هواتف محمولة، وشقة سكنية؛ لبيان أسباب نشوبهما.

وأخمدت سيارات إطفاء تابعة لإدارة الحماية المدنية في الإسكندرية، حريقين، الأول: نشب في محتويات شقة سكنية، تصادف عدم وجود سكانها بداخلها وقت الحريق، كائنة في منطقة بحري، والثاني: أتى على محتويات محل إكسسوارات هواتف محمولة، كائن على رصيف قطار أبو قير “محطة فيكتوريا”، دون حدوث إصابات أو وقوع خسائر بشرية.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من إدارتي: الحماية المدنية، وشرطة النجدة، يفيد ورود بلاغين من الأهالي، وغرفتي عمليات حي الجمرك، وأول المنتزه، حول نشوب حريقيقن في نطاق دائرتي قسمي شرطة الجمرك، وأول المنتزه.

وبانتقال الشرطة رفقة قوات الحماية المدنية، وسيارات إسعاف، إلى موقع البلاغ، تم السيطرة على النيران بإخمادها وتبريد آثارها، لعدم وصولها إلى المناطق المجاورة، وجرى فرض سياج تأميني في محيط الحريقين، حتى انتهاء عمليتي التبريد، ورفع آثارها.

ورجحت المعاينة الأولية لموقعي الحريقان اللذان أتيا على كامل محتويات المحل، والشقة السكنية أسباب نشوبهما إلى حدوث ماسٍ كهربائي، فتم تحرير محضرين إداريين بالواقعتين، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .