النيابة تطلب تحريات مصرع شخص بعجلات القطار الداخلي في الإسكندرية

طلبت نيابة أول المنتزه في الإسكندرية، اليوم الخميس، تحريات المباحث حول مصرع شخص، مُسن، متأثرًا بإصابته؛ حيث صدمه قطار أبو قير القادم من محطة الرمل الميري، أثناء عبوره مزلقان شريط السكة الحديد في منطقة فيكتوريا، شرق المحافظة.

وطلبت النيابة العامة أقوال شهود العيان، ومدها بتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة، وتقرير الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة، وكذلك أقوال قائد القطار ومساعده حول ملابسات الحادث.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية اللواء خالد البروي، إخطارًا من إدارة شرطة المرور، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغًا من الأهالي بوقوع حادث دهس في منطقة فيكتوريا، شرقي المحافظة، ولقي مسن مصرعه في الحال.

وبانتقال ضباط قسم شرطة أول المنتزه، رفقة سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة والفحص الأولي وجود أشلاء لجثة شخص مُسِن، غارق في الدماء، فتم نقله إلى مشرحة كوم الدكه، تحت تصرف النيابة العامة، وإعادة تسيير حركة القطارات.

تم تحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .