التحفظ على 270 ألف لتر وقود لضبطهم بدون بيانات في الإسكندرية

قررت النيابة العامة في الإسكندرية، اليوم الأربعاء، التحفظ على 270 ألف لتر “سولار، وبنزين”، والتحقيق مع 4 أشخاص، مديري محطات بنزين؛ لاتهامهم بالاتجار بالمضبوطات في السوق السوداء، أزيد من السعر الرسمي، والاستيلاء على الدعم المقرر، وطلبت تحريات المباحث، وفحص دفاتر محطات البنزين محل الضبط.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من شرطة التموين والتجارة الداخلية، يفيد ورود معلومات سرية حول قيام 4 مديرين، مسئولين عن محطات لتزويد السيارات بالوقود، لعدم تدوين العدادات السرية، أو الاحتفاظ برخصة إدارة وتشغيل المحطات، وتجميع المواد البترولية بقصد بيعها في السوق السوداء أزيد من السعر الرسمي.

وبتقنين الإجراءات، بالتنسيق مع الأجهزة المعنية، تم استهداف محطات الوقود الـ4 وضبط المسئولين عنهم، حيث تبين من المعاينة والتحريات الأولية، صحة وقائع الاستيلاء عل الوقود لبيعه في السوق السوداء أزيد من السعر الرسمي، مستوليًا على الدعم المقرر.

تم التحفظ على المضبوطات، وضبط المسئولين عنهم، وتحريز الأوراق والمستندات الخاصة بتلك المحطات، وتحرير 4 محاضر إدارية بواقع الاستيلاء، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .