حبس طالبين تسببا في وفاة أب لمعاكستهما ابنته بالشرقية

فاطمة علي
نشر في: الأربعاء 18 يناير 2023 – 5:56 م | آخر تحديث: الأربعاء 18 يناير 2023 – 5:56 م

قررت جهات التحقيق في مركز شرطة منيا القمح بمحافظة الشرقية، حبس طالبين بالصف الأول الثانوي العام لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامهما بالتسبب في وفاة أب سقط مغشيًا عليه؛ إثر مشادة كلامية معهما لمحاولتهما معاكسة ابنته في الطريق العام في بندر منيا القمح.

تلقت الأجهزة الامنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا من إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود بلاغ من إحدى المستشفيات الخاصة في مدينة منيا القمح، بوصول (علام ا ع ال، 45 سنة)، موظف في إدارة كهرباء منيا القمح، مقيم في بندر منيا القمح، مصابًا بحالة إعياء شديدة وتوفي فور وصوله.

وتبين من التحريات الأولية أنه أثناء مرور م، ابنة المتوفى الطالبة بالصف الثالث الثانوي العام، في الطريق العام بمدينة منيا القمح، تعرض لها طالبين وحاولا معاكستها، فحدثت مشادة كلامية بين والدها والطالبين وسقط الأب أرضًا مغشيًا عليه، وتم نقله إلى أقرب مستشفى لكنه فارق الحياة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة منيا القمح من ضبط الطالبين أدهم م ف، 16 سنة، طالب بالصف الثاني الثانوي العام، ومحمد ج ط، 16 سنة، طالب بالصف الأول الثانوي العام، مقيمان في بندر منيا القمح، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على جهات التحقيق قررت حبس الطالبين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .