سمعتهما سيئة..اعترافات المتهمين بقتل شقيقتيهما خنقا بالصف

مصطفى بكر:
نشر في: الإثنين 16 يناير 2023 – 5:42 م | آخر تحديث: الإثنين 16 يناير 2023 – 5:42 م

تباشر النيابة الكلية بجنوب الجيزة التحقيقات في واقعة قتل عاملين لشقيقتيهما بعد أسبوع، من احتجازهما وتعذيبهما بسبب سوء سلوكيهما بمنطقة الصف.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين اعترفا بقتل شقيقتيهما خنقا بعد وصلة من الضرب والتعذيب بسبب سمعتهما السيئة، وان المجني عليها الأولى تبلغ من العمر 37 عاما، والأخرى 27 عاما.

وتبين من اعترافات المتهمين ان المجني عليهما كان يمارسون العلاقات المحرمة داخل قرى الصف وخارجها وسيرتهما السيئة انتشرت في كل مكان.

واشار المتهمين في التحقيقات ان المجني عليهما ضحيتان لزوجيهما حيث كان الزوجين هما من يقومان بتشغيلهما في ممارسة الدعارة، ويتفقان مع الرجال راغبي المتعة على إرسال زوجتيهما لهم بمقابل مادي.

كما تبين من التحقيقات أن المتهمين علما بسوء سلوك المجني عليهما من تداول سيرتهما على ألسن أهل منطقة الصف، رغم زواجهما فقاما باستدراجهما إلى منزل العائلة واحتجزاهما لمدة أسبوع قاما خلاله بتعذيبهما والتعدي عليهما بالضرب حتى تخلصا منهما خنقا.

تلقى قسم شرطة الصف بلاغاً من الأهالي عن قتل “أ” سائق 34 عاما، وشقيقه “م” سائق 20 عاماً شقيقتيهما.
بسبب سوء سلوكيهما وبالفحص وإجراء مناظرة الجثتين تبين وجودهما بغرفة في طابق أرضي وتم نقل الجثتين للمستشفى، وألقي القبض على المتهمين.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بسبب سوء سلوك المجني عليهما وأنهما قاما باصطحابهما من منزلهما إلى العقار محل الواقعة، وحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيقات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .