للحصول على العملة الأجنبية.. كشف غموض سرقة مواطن في الدقهلية

مصطفى عطية
نشر في: الإثنين 16 يناير 2023 – 3:34 م | آخر تحديث: الإثنين 16 يناير 2023 – 3:34 م

تمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع أمن الدقهلية، من ضبط المتهمين بسرقة مبلغ مالي من مواطن بالدقهلية.

وتلقى مركز شرطة طلخا بمديرية أمن الدقهلية، بلاغًا من شخص، مقيم بمحافظة القاهرة، وبرفقته زوجته وشقيقها، بتعرضهم للسرقة حال استقلالهم سيارتين ملاكي بطريق (جمصة – دمياط) بدائرة المركز، حيث فوجئوا بقيام بعض الأشخاص يستقلون سيارة ميكروباص بإيقافهم بزعم كونهم رجال شرطة والاستيلاء على ما بحوزتهم من (مبالغ مالية، وهاتفي محمول) ولاذوا بالفرار.

وبالفحص من خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة، تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل في تعرف المُبلغ على شخص مقيم بمحافظة الشرقية، واتفقا على التقابل بمدينة المنصورة لتغيير المبلغ المالي المستولى عليه بالعملة الأجنبية، وحال سيرهما بالطريق المُشار إليه فوجئا بقدوم السيارة الميكروباص واستيقافهما على النحو المُشار إليه.

وتشكل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام بإشراف مساعد وزير الداخلية للأمن العام، ومديرية أمن الدقهلية أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبي الواقعة 12 شخصًا “أحدهم يحمل جنسية إحدى الدول” لـ 8 منهم معلومات جنائية – مقيمين بمحافظات دمياط والدقهلية والشرقية والجيزة.

واستهدفت الأجهزة الأمنية المتهمين بمشاركة قطاع الأمن العام ومديريات أمن (الجيزة، الدقهلية، الشرقية، دمياط) وضبطهم.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المُشار إليه، وتم بإرشادهم ضبط (جزء من المبلغ المستولى عليه، و3 سيارات).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .