تحقيقات واقعة العثور على جثة شخص أسفل كوبري بالإسكندرية: توفى بجرعة هيروين زائدة

عصام عامر
نشر في: الأحد 15 يناير 2023 – 11:41 م | آخر تحديث: الأحد 15 يناير 2023 – 11:41 م

طلبت نيابة أول العامرية في الإسكندرية، اليوم الأحد، تحريات المباحث حول ملابسات واقعة العثور على جثة شخص، عاطل، يبلغ من العمر 32 عامًا، أسفل كوبري الـ21 غربي المحافظة.

كما طلبت النيابة تقرير الصفة التشريحية الخاصة بالجثة، وأقوال شهود العيان، وسؤال أسرته عنه، وفحص علاقاته لبيان أسباب الوفاة، بعدما أظهرت التحقيقات الأولية أن الوفاة جاءت نتيجة تعاطيه جرعة زائدة من الهيروين.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من قسم شرطة أول العامرية، بورود إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة شخص ملقى في الطريق العام وقد فارق الحياة.

وبانتقال وحدة مباحث القسم إلى موقع البلاغ رفقة سيارة إسعاف، تبين من المعاينة والفحص الأولي وجود جثة مسجاة على الأرض، وليس عليها أي إصابات ظاهرية، ويرتدي كامل ملابسه.

وبالفحص والتحري عن هوية المتوفى تبين أنه معتاد تعاطي المواد المخدرة، وأن سبب الوفاة تعاطيه جرعة زائدة من “الهيروين” حيث أدوت بحياته في الحال.

تم نقل الجثة إلى المشرحة، تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .