حبس 6 أشخاص 4 أيام بتهمة النصب وتهديد تاجر أدوات منزلية بالبحيرة

خميس
نشر في: الخميس 12 يناير 2023 – 6:45 م | آخر تحديث: الخميس 12 يناير 2023 – 6:45 م

قرر المستشار طارق الجندي، رئيس نيابة مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة، حبس 6 أشخاص أربعة أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد لهم في المواعيد القانونية، وذلك على خلفية قيامهم بالنصب على أحد تجار الأدوات المنزليه.

وكان المتهمون تواصلوا مع المجني عليه عبر موقع التواصل الاجتماعي، والاتفاق على مقابلتهم على الطريق الصحراوي بدائرة مركز شرطة وادي النطرون، ثم فوجئ بتوقف سيارة ملاكي أمامه وترجل منها 3 أشخاص اصطحبوه بتهديده بـ “سكين – مفك” واستولوا منه على “مبلغ مالي – 2 هاتف محمول”.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، قد تمكنت من كشف ملابسات واقعة تعرض أحد تجار الأدوات المنزلية للسرقة بالإكراه بالبحيرة وضبط مرتكبي الواقعة، وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة وادى النطرون بمديرية أمن البحيرة من “تاجر أدوات منزلية “يحمل جنسية إحدى الدول” – مقيم بدائرة قسم شرطة الوراق بالجيزة.

وبمواجهة المتهمين عقب ضبطهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة واتفاقهم على إستدراج المجني عليه عقب تواصلهم معه بزعم أن لديهم كمية من العملات الأجنبية بأقل من السعر المصرفي، وارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه، كما أرشدوا عن جزء من المبلغ المالي المستولى عليه وقرروا بإنفاقهم باقي المبلغ على متطلباتهم الشخصية.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .