كشفها مرور الإسكندرية.. سجن سيدة 5 أعوام لتزويرها أوراق سيارة مهربة

عصام عامر
نشر في: الخميس 12 يناير 2023 – 1:03 ص | آخر تحديث: الخميس 12 يناير 2023 – 1:03 ص

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد أحمد شعيب، اليوم الأربعاء، “س.م.ع” ربة منزل، بالسجن لمدة 5 أعوام غيابيًا؛ لاتهامهما بتزوير رخصة تسيير سيارة، في القضية المقيدة برقم 2508 لسنة 2010 جنايات سيدي جابر.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من ضباط شرطة المرور، يفيد بتزوير سيدة محررات رسمية “رخصة قيادة”.

وجاء في التحقيقات المدعومة بتحريات ضباط المباحث، أنه وفي أثناء تواجد “ع. ح. ع” سائق سيارة لاستخراج رخصة للمركبة، وشهادة بيانات بوحدة مرور محرم بك، تم ضبطه، وبمواجهته أقر بشرائه السيارة من المتهمة في تاريخ سابق وأنها تحمل رخصة تسيير وحدة مرور الجيزة، وبالاستعلام، تبين أن السيارة مقيدة باسم وبيانات مزورة، وأن الشخص الذي اشتراها ليس لديه علم بواقعة التزوير.

وأوضحت التحقيقات أن المتهمة اشتركت مع آخر مجهول بطريقي الاتفاق والمساعدة في ارتكاب تزوير محرر رسمي “رخصة تسيير بيانات” لسيارة ملاكي الجيزة، حيث قاما بإمداد المشتري بالبيانات، وهي التي تم تقديمها إلى الموظف المختص بوحدة المرور بقصد ترخيص السيارة، فتبين أنها مهربة جمركيًا منذ عام 2005.

وتم تحرير محضرًا إداريًا بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالة المتهمة إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت بحقها حُكمها المُقدم، بعضوية المستشارين حازم عبد الفتاح الشناوي، محمد إبراهيم، وسكرتير المحكمة السيد الوزيري.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .