طلب منه 5 جنيهات.. المؤبد لنجار مسلح قتل زوجته في القليوبية

محمود عواد
نشر في: الأربعاء 11 يناير 2023 – 8:15 م | آخر تحديث: الأربعاء 11 يناير 2023 – 8:15 م

قضت جنايات شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، الدائرة السادسة، بالسجن المؤبد لنجار مسلح؛ لاتهامه بقتل زوجته القاصر باستخدام سلاح أبيض “سكين” بدائرة مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، بسبب مطالبة المجني عليها له بمبلغ 5 جنيهات لشراء مستلزمات المنزل.

عقدت المحكمة برئاسة المستشار فوزي يحيي أبو زيد رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد أحمد راشد، وعماد سامي وردخان، وأمانة سر حلمي محمود، بالسجن المؤبد.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 10527 لسنة 2022 جنايات مركز قليوب، والمقيدة برقم 1426 لسنة 2022 كلي جنوب بنها، أن المتهم “محمد ا. ع”، 28 سنة، نجار مسلح، مقيم بلقس دائرة مركز شرطة قليوب، قتل المجني عليها “سمر ع. ر”، 15 سنة، ربة منزل، عمدا مع سبق الإصرار، بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها، وأعد لذلك الغرض سلاح أبيض “سكين”.

وتابع أمر الإحالة أن المتهم توجه إلى حيث أيقن مكان تواجد المجني عليها، وما أن ظفر بها حتي استل سلاحه الأبيض وسدد لها عدة طعنات استقرت بأماكن متفرقة من جسدها، فأحدث بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق، قاصدا من ذلك قتلها على النحو المبين بالتحقيقات، كما أحرز سلاح أبيض “سكين” مما يستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني على النحو المبين بالتحقيقات.

وكشفت تحريات المباحث بمديرية أمن القليوبية واقعة مقتل “سمر ع. ر”، 15 سنة، عروس قليوب القاصر، على يد زوجها “محمد س. ع”، 28 سنة، نجار مسلح، أن المتهم يكبرها بـ13 عاما، كما أنه لم يتم الزواج رسميا بين الطرفين، وتم الزواج عرفيا كون الزوجة قاصرا ولم تبلغ السن القانوني للزواج، كما أنه كان يوجد خلافات بعد أيام من الزواج وهو ما نتج عنه انتقال الزوجة لمنزل أهليتها، إلا أنه تم الصلح قبل الواقعة بيوم وعادت لمنزل زوجها.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .