حاول الهروب.. الاستعلام عن حالة متهم سقط من الطابق الرابع بمحكمة تاج الدول في الجيزة

تباشر النيابة الكلية بالجيزة التحقيقات في واقعة سقوط متهم من الطابق الرابع في محاولة هروبه، أثناء التحقيق معه بمنطقة إمبابة.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروف وملابسات الحادث، والاستعلام عن الحالة الصحية للمتهم تمهيداً للتحقيق معه، والاستماع إلى أقوال قوة تأمين المحكمة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة، إخطارا بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث سقوط من علو داخل محكمة تاج الدول نطاق قسم إمبابة.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة، وبالفحص والمعاينة تبين أنه في أثناء التحقيق مع متهم “حسام ح.”، 32 سنة، داخل مكتب وكيل النائب العام، شرع المتهم في الهروب بالقفز من الطابق الرابع ليسقط أرضا.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم أصيب باشتباه كسر في العمود الفقري، ليصيب بحالة إغماء قبل نقله إلى المستشفى للعلاج وسط حراسة أمنية مشددة، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والعرض على النيابة لتولي التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .