حبس مزارع متهم بتهشيم رأس عاملة بشاكوش رفضت الارتباط به في الإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: الإثنين 9 يناير 2023 – 6:27 م | آخر تحديث: الإثنين 9 يناير 2023 – 6:27 م

قررت نيابة برج العرب في الإسكندرية، اليوم الاثنين، حبس، “أ.م.ال”، 35 عامًا، مزارع، 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل “س.ال.ع”، 41 عامًا، أرملة، عاملة بإحدى المستشفيات، لرفضها الارتباط به.

وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث حول الواقعة، ومع مدها بأقوال شهود العيان، وتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في منطقة الحادث، وتقرير الصفة التشريحية الخاص بجثة المجني عليها.

وتلقى اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة برج العرب، يفيد العثور على جثة سيدة، مقتولة وملقاة بجوار الجامعة اليابانية غربي مدينة برج العرب الجديدة.

وبانتقال ضباط وجدة مباحث القسم إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة والفحص الأولي وجود جثة مسجاة على الأرض غارقة في الدماء، وبها آثار ضرب على رأسها أدى إلى تهشمها وفارقت الحياة.

وبتشكيل فريق بحث جنائي، تم وضع خطة بحث عن للتوصل إلى هوية المتهم بدأت بفحص علاقات المجني عليها، وأخر المكالمات التي أجرتها أو استقبلتها حيث تبين أنها أرملة، ولديها طفل يبلغ من العمر 13 عامًا، وأن مرتكب الواقعة، مزارع مقيم في محافظة البحيرة، بدافع الانتقام.

وجاء بالتحريات الأولية أن المتهم تقدم للارتباط بالمجني عليها بعد وفاة زوجها، إذ تعرف عليها من خلال عملها في مستشفى برج العرب، إلا أنها رفضت فحاول أكثر من مرة التقدم لخطبتها، حيث توجهت للإقامة رفقة شقيقها بعد وفاة زوجها وأعلنت اكتفائها بتربية نجلها.

وأوضحت التحقيقات أنه ويوم الحادث توجه المتهم إلى المستشفى وطالب منها مقابلته، وعند حضورها قام بتخديرها، ثم كمم فمها واصطحبها داخل مركبة “توكتوك” وتعدى عليها بآلة حادة “شاكوش” حيث هشم رأسها حتى فارقت الحياة، ثم تركها ولاذا بالفرار، فتم نقل الجثة إلى المشرحة.

وبتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض على المتهم، وباقتياده إلى ديوان قسم الشرطه ومواجهته أقر بارتكابه للواقعة والتي تحرر بها محضر إداري، وجارٍ العرض على النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .