تأجيل محاكمة المتهم بقتل محامي كرداسة لـ12 فبراير

محمود عبدالسلام
نشر في: الإثنين 9 يناير 2023 – 1:33 م | آخر تحديث: الإثنين 9 يناير 2023 – 1:33 م

قررت محكمة جنايات جنوب الجيزة، برئاسة المستشار بلال محمد عبدالباقي، اليوم الإثنين، تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل المحامي بنداري حمدي بطلق ناري داخل مكتبه بمنطقة كرداسة لجلسة 12 فبراير المقبل، لسماع مرافعة النيابة العامة وتقديم محامي المتهم صورة رسمية من القضايا التي طلب ضمها.

وفي بداية الجلسة واجهت المحكمة للمتهم بما نسب إليه من اتهامات بقتل المحامي، فاعترف بارتكاب الواقعة وحيازة السلاح الناري وقتل المجني عليه، قائلًا: “أيوة أنا قتلته”.

فيما طالبت النيابة العامة والمدعون بالحق المدني بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم، والتي تصل إلى الإعدام شنقا.

وكشف أمر الإحالة الصادر من النيابة العامة في واقعة قتل محامي كرداسة أن المتهم “م. ف.”، 33 سنة، يعمل كهربائي سيارات ويقطن بمنطقة أبو رواش، تعمد قتل المجني عليه بنداري حمدي مع سبق الإصرار والترصد لاعتقاده تواطؤ المجني عليه مع خصومه في إهدار حقوقه القانونية.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم اختمر في ذهنه الانتقام من المتهم بقتله، حيث بيت النية وعقد العزم على إنهاء حياة المجني عليه، واستخدم في ذلك بندقية آلية، وذخائر لنفس السلاح، وحضر إلى مكان عمله داخل مكتب المحاماة الخاص به، وانهال عليه بإطلاق الأعيرة النارية، مما أسفر عن الإصابات بالطلاقات النارية المذكورة بتقرير الصفة التشريحية.

وأسندت النيابة العامة للمتهم إحراز سلاح آلي وطلاقات نارية التي تستخدم البندقية الآلية.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .