السجن 3 أعوام لمتهم بهتك عرض طفلتين في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: السبت 7 يناير 2023 – 10:39 م | آخر تحديث: السبت 7 يناير 2023 – 10:39 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار صلاح الدين شرابيه، اليوم السبت، “ع.م.م” سائق توكتوك، بالسجن لمدة 3 أعوام، وألزمته بالمصاريف الجنائية؛ لاتهامه بهتك عرض الطفلتين “م.خ.ر”، 9 أعوام، وابنة عمها “م.ر.ال”، 11 عامًا، وذلك في القضية المقيدة برقم 10605 لسنة 2022 جنايات برج العرب.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة برج العرب، بورود بلاغ يتهم شخصًا بالتعدي على طفلتين بعد استدراجهن إلى داخل محل سكنه.

وجاء في التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، قيام المتهم باستدراج المجني عليهن إلى محل سكنه، موهمًا إياهن بتسليمهن إطار مركبة خاصة بوالد المجني عليها الأولى، وما أن توجهتا رفقته حتى اصطحبهن إلى داخل مسكنه بغيه مداعبة “الكلب” الخاص به، وحينئذ باغتهن وهتك عرضهن ملامسة بيده، مستغلا حداثة سنهن.

وبإبلاغ الطفلتين ذويهن حتى سارعن بتحرير محضر إداري بالواقعة، وبعرض المتهم على النيابة العامة قررت حبسه احتياطيًا على ذمة التحقيقات إلى أن تم إحالته لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت بحقه حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: بلال محمد إبراهيم، وشريف محمد إسماعيل، ورامه سعد محمد.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .