ضبط المتهمين بقتل طفل وإلقاء جثته برشاح فى قليوب

محمود زكريا
نشر في: السبت 7 يناير 2023 – 6:11 م | آخر تحديث: السبت 7 يناير 2023 – 6:11 م

كشفت الأجهزة الأمنية، تحت إشراف اللواء نبيل سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، غموض العثور على جثة طفل، وضبط المتهمين.

كان تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من العقيد محمد سامى مندور رئيس الفرع الجنائي بشبرا الخيمة، بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة طفل على رشاح قرية بلقس، دائرة مركز شرطة قليوب.

التحريات بقيادة المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، كشفت قيام شخصين الأول يدعى (مصطفى. س – 28 عاما) له معلومات جنائية، والثانية تدعى (سلمى – 22 عاما)، مقيمين بالمطرية، بخطف طفل يبلغ من العمر 6 سنوات، واستخدامه في أعمال التسول.

وتبين أنه في يوم الواقعة، كان المتهمان يتعاطيان المواد المخدرة، وتغيبا عن الوعى، وانهالا على الطفل بالضرب حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وقاما بإلقاء جثته بجوار رشاح بقرية بلقس دائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات ضبط المتهمين، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .