إحالة بعض العاملين بمستشفى الفرافرة المركزي للتحقيق

أعلن الدكتور أحمد محروس، وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد، أنه تم إجراء مرور مفاجئ على مستشفى الفرافرة المركزي، وذلك من خلال مدير إدارة الطب العلاجي، ومدير إدارة الجودة.

وتم متابعة الانضباط الإداري وقت توقيع حضور العاملين الصباحي وإحالة جميع المتغيبين للشؤون القانونية للتحقيق، ومتابعة تواجد الفريق الطبي بالكامل وانتظام العمل بأقسام المستشفى، بجانب جاهزية قسم الاستقبال والطوارئ، ومدى توافر الأدوية والمستلزمات والأكسجين وأدوية الطوارئ.

وأضاف أنه تم متابعة جاهزية قسم الكلى لاستقبال المرضى وتوافر مستلزمات ومحاليل الكلى، وتوافر أكياس الدم والبلازما بجميع الفصائل ببنك الدم، والمرور على الأقسام الداخلية التي يوجد بها بعض المرضى، فضلًا عن معرفة درجة رضاهم عن الخدمات المقدمة، مشيرًا إلى أنه لا يوجد مرضى بالرعاية المتوسطة وجميع العاملين بها مدربين على العمل.

وأشار إلى إجراء مرور دوري على المستشفيات لضمان الانضباط وتوافر كل الخدمات الطبية وجاهزيتهم وأقسام الطوارئ، بالإضافة إلى استمرار حالة الطوارئ خلال فترة عيد الميلاد المجيد.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .