لقيت مصرعها إثر حادث بعمان.. أهالي المعمارية يشيعون جثمان معلمة بمسقط رأسها في أسوان

شهدت قرية المعمارية بمدينة البصيلية في مركز إدفو شمال محافظة أسوان، صباح اليوم الخميس، تشييع جثمان معلمة وجنينها إلى مثواهما الأخير، بعد أن لاقيت مصرعها في حادث سير بسلطنة عمان، حيث إنها قضت عدة أيام في غيبوبة ثم لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها.

ووصل جثمان المعلمة سحر عبدالحكم، المتوفاة إثر حادث سير بسلطنة عمان إلى مسقط رأسها بقرية المعمارية شمال محافظة أسوان صباح اليوم الخميس.

وأدى أهالي قرية المعمارية صلاة الجنازة على المعلمة، ثم بعدها بدأت مراسم تشيعها إلى مثواها الأخير والتوجه إلى مقابر القرية لدفنها.

وخيمت حالة من الحزن والأسى على أهالي القرية؛ لوفاة المعلمة سحر عبدالحكم التي كانت تحمل في بطنها جنين.

و‎من جانبها، تقدمت السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، بخالص التعازي لعائلة المواطنة المصرية سحر عبد الحكم عبد الحليم المعلمة بسلطنة عمان، والتي وافتها المنية وكانت محجوزة بمستشفى الرستاق في محافظة جنوب الباطن؛ إثر حادث سيارة وكانت في غيبوبة كاملة منذ 10 أيام.

‎ووجهت وزيرة الهجرة، شؤون الجاليات بالتواصل المستمر مع عائلة المواطنة المصرية؛ لمتابعة الانتهاء من جميع الإجراءات الخاصة بها، واستمرار المتابعة مع السفير خالد راضي سفير مصر في سلطنة عُمان.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .