مصرع شاب وإصابة آخر في حادث تصادم بالشرقية

فاطمة علي
نشر في: الأحد 1 يناير 2023 – 11:33 ص | آخر تحديث: الأحد 1 يناير 2023 – 11:33 ص

لقي شاب مصرعه، فيما أصيب آخر بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، صباح اليوم الأحد؛ إثر تعرضهما لحادث تصادم بين دراجة بخارية وسيارة ملاكي في طريق بلبيس – الجعفرية بدائرة وحدة البساتين في مركز بلبيس بمحافظة الشرقية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا من إدارة البحث الجنائي يفيد بشأن ما تبلغ بـ وقوع حادث تصادم في طريق بلبيس – الجعفرية، وذلك أمام وحدة البساتين التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس.

وتبين من الفحص وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة بخارية، ما أسفر عن مصرع محمود م س، 26 سنة، مقيم في قرية بحطيط التابعة لدائرة مركز شرطة أبو حماد، وإصابة سامي أ م، 17 سنة، مقيم في ذات القرية، بكدمات وسحجات في أنحاء متفرقة بالجسد.

تم التحفظ على الجثة في ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى بلبيس المركزي، وتقديم الإسعافات والعلاج اللازم للمصاب، ورفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات، وبالعرض على جهات التحقيق طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وصرحت بدفن جثمان المتوفى.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .