أصاب مواطنا.. ضبط المتهم بالاعتداء على المارة في الطريق العام بالإسكندرية

ألقى ضباط مباحث قسم شرطة ثالث المنتزه في الإسكندرية، القبص على شخص لاتهامه بالتعدي على المارة في الطريق العام بسلاح أبيض “سكين” وتسبب في إصابة مواطن، وأظهرت التحريات الأولية أنه غير متزن عقليًا.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثالث المنتزه، يفيد بورود بلاغ من الأهالي حول تعد أحد الأشخاص على مواطن في نطاق دائرة القسم.

وبانتقال ضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع البلاغ، فرغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في منطقة الحادث، وأظهر تواجد المتهم وقت ارتكابه واقعة التعدي على المواطن.

وبسؤال شهود العيان من الأهالي، أفادوا بأنه وفي أثناء تواجد بعضهم بالطريق العام، فوجئوا بقيام شخص يتعدى على أحدهم بسلاح أبيض “سكين” محدثًا إصابته، وتبين لاحقًا أنه مريض عقليًا.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطه وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وبفحص حالته تبين أنه غير متزن عقليًا وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة.

ووفقًا لمصدر أمني، اليوم السبت، تم تحريز السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وتحرير محضر إداري، وجارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .