النيابة تطلب تحريات مصرع طفل وإصابة 4 إثر انهيار شرفة عقار في الإسكندرية

طلبت نيابة الدخيلة في الإسكندرية، اليوم الجمعة، تحريات المباحث، حول مصرع طفل يبلغ من العمر 5 أعوام، وإصابة 4 أشخاص أخرون بينهم والدته “ربة منزل، 48 عامًا”؛ إثر إنهيار شرفة عقار قديم، كائن في منطقة الدخيلة “القبلية” التابعة لنطاق حي العجمي، فيما أنقذت العناية الإلهية عددًا من زبائن مخبز أسفله كانوا متوجهين للشراء منه.

وصرحت النيابة العامة بدفن جثة الطفل عقب ورود تقرير الطب الشرعي، وطلبت تقريري الأدلة الجنائية، والحماية المدنية، والتقارير الطبية الخاصة بالمصابين، وسؤال شهود العيان، والتحفظ على ملف العقار بالحي والمكون من “بدروم” ودور أرضي “مخبز” و3 طوابق علوية.

وبسؤال مسؤولي حي العجمي حول موقف العقار الانشائي أفادوا في التحريات الأولية بأن العقار الكائن في شارع متفرع من شارع الجيش، صادر له رخصة ترميم للأدوار الأول والثاني وجزء من الثالث، ولم تم تنفيذ قرار الترميم رغم إخطار أصحاب العقار بخطورته.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد تلقيه إشارة من شرطة النجدة، وغرفة عمليات المحافظة، وحي العجمي، حول بلاغًا بسقوط شرفة شقة أعلى مخبز بعقار غربي المحافظة، وأسفر عن مصرع شخص وإصابة 4 أشخاص.

وبانتقال الكول الأمني، رفقة سيارات الإسعاف، وقوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة الأولية انهيار شرفة عقار بالدور الأول أعلى مخبز بالمنطقة، وإصابة سيدة تقطن بالشقة، حيث كانت متواجدة في الشرفة أثناء الانهيار بصحبة نجلها الذي أصيب إصابات بالغة، وفارق الحياة في المستشفى.

كما أظهر الفحص إصابة 3 أشخاص أخرين بينهم طفل تصادف وجودهم أسفل العقار بقصد شراء الخبز لحظة الانهيار، تم نقل المصابين إلى أحد المستشفيات لاسعافهم، وتحرر محضر إداري بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، حيث تباشر التحقيقات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .