تأجيل محاكمة نجار مسلح لقتله سروجي بالخانكة لجلسة 26 مارس في القليوبية

قررت محكمة جنايات بنها بالقليوبية الدائرة الرابعة اليوم الأربعاء، تأجيل أولى جلسات محاكمة نجار مسلح متهم بقتل سروجي سيارات أثناء تواجده في ورشته بمنطقة القلج بالخانكة لجلسة يوم 26 مارس وإيداع المتهم في مستشفى الأمراض العقلية.

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 10664/2022 جنح /مركز الخانكة والمقيدة برقم 2208 لسنة 2022 كلي شمال بنها أن المتهم ” إبراهيم م ع ” 21 سنه نجار مسلح لمحكمة الجنايات لأنه في غضون شهر مايو الماضي قتل المجنى عليه “محمد.ل” عمداً مع سبق الإصرار بأن عقد العزم على قتله على إثر خلف نشب بينهما، وقام الأهالي بفضه وانصرف المتهم متوعدا المجني عليه بالثأر منه وسولت له نفسه قتله فأعد سلاحًا ناريًا، وتوجه إلى الورشة الخاصة بالمجني عليه، حيث تأكد من تواجده فيها وأطلق عدة رصاصات صوبه حتى لقي مصرعه وتم ضبط المتهم.

وأوضح أمر الإحالة أن المتهم حاز وأحرز بغير ترخيص سلاحًا ناريًا “مسدس”، وأحرز ذخائر مما تستعمل في سلاح ناري في حيازته أو إحرازه على النحو المبين بالتحقيقات.

كما أفاد شهود عيان الواقعة، بأنه أثناء تواجد المجني عليه في الورشة الخاصة به تناهى إلى مسامعهم نشوب مشاجرة بين المتهم ونجل المجني عليه وبتوجههم إليه لاستبيان الأمر نشبت مشادة بين المجني عليه والمتهم وقام الأهالي بإنهائها وانصراف المتهم متوعدا المجني عليه بالثأر منه وأثناء جلوسهم أمام ورشة المجني عليه فوجئوا بعودة المتهم مستقلا دراجة نارية وتوقفه أمامهم مشهرًا سلاحًا ناريًا، وأطلق عدة أعيرة نارية صوب المجني عليه محدثا إصابته التي أودت بحياته وبعدها حاول الفرار إلا أنه لم يمكنه من ذلك.

وكانت مديرية أمن القليوبية تلقت إخطارا من مركز شرطة الخانكة إشارة من مستشفى الخانكة العام بوصول “محمد.ل” مصابا بطلق ناري، وتوفي فور وصولة المستشفى.

وانتقلت أجهزة الأمن وتبين أنه أثناء جلوس المجني عليه في ورشته بمنطقة القلج حضر إليه المتهم ويدعى “ا. م. ع” 21 سنة نجار مسلح، وأطلق عليه الرصاص بسبب قيام المتهم بسب نجل المجني عليه، وبمعاتبة القتيل للمتهم قام بإحضار سلاح ناري وفتح الرصاص عليه في ورشته فسقط على الأرض غارقا في دماءه.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .