تشييع جنازة معلم الفيوم الذي انتحر بتناول الحبة السامة في بث مباشر

شيع المئات من أهالي قرية الزملوطي بالفيوم، جثمان مُعلِّم تربية فنية انتحر أمس بتناول قرص مبيد حشري سام يستخدم لحفظ حبوب الغلال؛ لمروره بأزمة نفسية.

انطلقت الجنازة عقب أداء الصلاة عليها بمسجد الإسراء بقرية الزملوطي التابعة لمركز الفيوم، وحمل المشيعون الجثمان إلى مثواه الأخير؛ لدفنه بمقابر أبو النور بالطريق الدائري، وسادت حالة من الحزن بينهم على الفقيد.

كان المعلم المتوفي قد وثق لحظات انتحاره في بث مباشر عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، عبّر خلاله عن وجود خلافات في حياته الزوجية كانت السبب في انتحاره بتناول قرص مبيد حشري سام يستخدم لحفظ حبوب الغلال.

وقال المُعلِّم، خلال مقطع الفيديو الخاص بتوثيقه للحظات انتحاره، إنه عانى نفسيًا من وجود مشاكل في حياته: “إزاى أقدر أعيش وأنا بانام في نكد وأصحى في نكد، أنا مش خايف من الموت، وحسبي الله ونعم الوكيل في هبة، هي السبب كرهتني في حياتي وكرهت العيال فيا”، واختتم حديثه بنطق الشهادة متابعا: “أنا مش خايف غير على أمى وأولادى، ربنا يتولاهم”.

كان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارًا من اللواء حسام أنور مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مستشفى الفيوم العام، بوصول “أحمد ر.” 46 سنة، مُعلِّم تربية فنية، جثة هامدة، ادعاء تناول قرص مبيد حشري سام يستخدم لحفظ الغلال.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات الأولية وجود خلافات عائلية بين المتوفى وأسرته فقرر الانتحار عن طريق تناول قرص مبيد حشري سام يستخدم لحفظ الغلال وتوثيق لحظة الانتحار عن طريق فيديو بث مباشر بمنطقة زراعية بشارع جمال عبدالناصر في مدينة الفيوم.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .