السجن المشدد 5 سنوات للمتهمين بسرقة مواطن بالإكراه بالشرقية

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وليد المهدي وأمير  أحمد زكي وأمانة سر خالد إسماعيل، اليوم الثلاثاء، حكمها في القضية رقم 10833 جنايات مركز شرطة كفر صقر لسنة 2022، بمعاقبة المتهمين الأول والثاني بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات لكل منهما، وبراءة المتهم الثالث من التهم المنسوبة إليه، لاتهامهم بسرقة مواطن بالإكراه.

وقررت جهات التحقيق، إحالة المتهمين: محمد ج س ال، وثروت ر ع م، وأحمد ال ع ال، إلى محكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامهم بسرقة هاتف محمول وحافظة نقود ومبلغ مالي قدره 4 آلاف جنيه من المجني عليه محمد أ أ، وذلك بأن استوقفوه في الطريق العام ليلًا تحت تهديد سلاح ناري (فرد خرطوش).

وجاء في أمر الإحالة أن المتهمين قد تمكنوا من سرقة المجني عليه بعدما أشهروا في وجهه السلاح الناري وهددوه وتمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومته وسرقة المسروقات، وتمت إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم بمعاقبة المتهمين الأول والثاني بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات، وبراءة المتهم الثالث من التهم المنسوبة إليه.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .