العثور على جثة سيدة غارقة بعد 10 أيام من اختفاءها في الشرقية

.

وتلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد ورود إشارة من مستشفى أبو كبير المركزي بوصول م م م، 50 سنة، ربة منزل، مقيمة في نطاق ودائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق، جثة هامدة.

وتبين من التحريات الأولية أن أسرة السيدة قد حررت بلاغًا في قسم شرطة ثانٍ الزقازيق حمل رقم 8137 إداري القسم لسنة 2022، بتغيبها عن المنزل منذ 10 أيام، وأن لها تاريخ مرضي (انفصام حاد في الشخصية)، وقبل ساعات عثر عدد من أهالي مركز أبو كبير على جثتها طافية فوق مياه ترعة أبو الأخضر أمام قرية القراموص في نطاق مركز شرطة أبو كبير، وتم انتشال الجثمان بمعرفة الأهالي، وتم إخطار الأجهزة الأمنية ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبو كبير المركزي.

وتبين من توقيع الكشف الطبي على الجثة عدم وجود إصابات ظاهرية بالجثمان وأن سبب الوفاة إسفكيا الغرق، فيما تعرفت أسرتها على الجثمان، وأقرت بأنها تعاني من تاريخ مرضي، ولا ترجح وجود شبهة في الوفاة.

وبالعرض على جهات التحقيق طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وقررت انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وصرحت بالدفن وتسليم الجثمان لذويه لدفنه.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .