النيابة تطلب تحريات إصابة شخصين إثر نشوب حريقين بعقارين في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الثلاثاء 27 ديسمبر 2022 – 12:48 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 ديسمبر 2022 – 12:48 م

طلبت نيابات الدخيلة والعطارين ومحرم بك في الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، تحريات المباحث، وتقارير الحماية المدنية، حول نشوب حريقين بعقارين منفصلين، وحدوث انهيار جزئي بعقار ثالث، وإصابة شخصين بحروق بسيطة في أحدهم، والتقارير الطبية الخاصة بالمصابين، وسؤال شهود العيان.

ففي منطقة محرم بك، التابعة لنطاق حي وسط، أصيب شخصان بحروق بسيطة؛ إثر نشوب حريق بغرفة نوم داخل شقة سكنية جدرانها خشبية في الطابق الرابع علوي والأخير من العقار رقم 21 بشارع المشير أحمد بدوي، وتم نقلهما إلى المستشفى الأميري لإسعافهما.

وفي نطاق حي العجمي، أخمدت سيارة إطفاء تابعة لإدارة الحماية المدنية في الإسكندرية، حريقًا نشب بمحل إعداد مأكولات “مشويات” دون حدوث إصابات أو وقوع خسائر بشرية، في نطاق دائرة قسم شرطة الدخيلة، غربي المحافظة.

فيما انهارت أجزاء داخلية من عقار قديم مكون من 3 طوابق “خالٍ من السكان” كائن في 15 شارع الشيخ سيد درويش، منطقة كوم الدكة، التابعة في نطاق دائرة قسم شرطة العطارين، بحي وسط، دون حدوث إصابات أو وقوع خسائر بشرية، وتقرر عرض ملفه على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي 3 إخطارات من إدارتي: الحماية المدنية، وشرطة النجدة، تفيد ورود بلاغات من الأهالي، وغرفتي عمليات حي العجمي ووسط، حول نشوب حريقين، وحدوث انهيار جزئي بعقار في نطاق دوائر أقسام شرطة العطارين، والدخيلة، ومحرم بك.

وبانتقال الشرطة رفقة قوات الحماية المدنية، وسيارات الإسعاف، إلى مواقع البلاغات، تم فرض سياخ حول العقار المنهار، والسيطرة على النيران بإخمادها وتبريد آثارها، لعدم وصولها إلى المنطقة المجاورة، وجرى فرض سياج تأميني في محيط الحريقين، حتى انتهاء عملية التبريد، ورفع آثارهما.

تم تحرير 3 محاضر إدارية، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .