ضبط 4 أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة في القاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط 4 أشخاص بحوزتهم مخدرات خلال حملات في القاهرة تستهدف مكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما جرائم الاتجار بالمواد المخدرة وملاحقة وضبط مرتكبيها.

وأسفرت جهود الحملات عن ضبط شخصين حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة المرج، وبحوزتهما “كمية من الحشيش المخدر وزنت كيلو جرام، ومبلغ مالي، و3 هواتف محمولة”.

وبمواجهة المتهمين اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهما.

كما ضبطت الحملات شخص حال تواجده بدائرة قسم شرطة المرج، وبحوزته “كمية من الهيروين المخدر وزنت 500 جرام، فرد محلي، ميزان حساس، مبلغ مالي، هاتفي محمول”.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات نشاطه الإجرامى والهاتفين لتسهيل التواصل مع عملائه و السلاح النارى بقصد الدفاع عن نشاطه الإجرامي.

وضُبط أيضًا شخص -له معلومات جنائية- حال تواجده بدائرة قسم شرطة دار السلام، وبحوزته “3 فرد محلي وعدد من الطلقات لذات العيار، كمية من مسحوق الهيروين المخدر، مبلغ مالي”، وبمواجهته اعترف بحيازته للأسلحة النارية بقصد التشاجر والمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المال من متحصلات نشاطه الإجرامي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .