حادث طريق جمصة.. رئيس جامعة حورس: إصابات الطلاب ما بين متوسطة إلى خفيفة

قال السعيد عبدالهادي، رئيس جامعة حورس، إن الحادث الخاص بتصادم أتوبيس نقل طلاب الجامعة بسيارة نقل على طريق «جمصة – المنصورة» مروع، منوهًا بأن الأتوبيس كان يقل 40 طالبًا.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الأحد، أن الحادث لم يسفر عن وفيات، قائلًا إن السائق تعرض لكسر في الساقين، بينما تعرض طالب آخر لكسر في القدم.

وأشار إلى تعرض طالبة لكسر في عظام الحوض، وطالب لكسر في الأنف، وطالبة لكسور خفيفة، قائلًا إن الإصابات تتراوح ما بين متوسطة إلى بسيطة.

ونوه رئيس الجامعة، بأن «الحادث يلقي بظلاله على الشباب الذين يستعدون للامتحانات»، مضيفًا: «نشعر بالأسى والحسرة لما حدث، ونأمل عدم تكراره، وخاصة أننا نشهد تطورًا ممتازًا في الطرق والخدمات الصحية في مصر».

وأوضح أن سيارة الإسعاف والدفاع المدني، انتقلت إلى موقع الحادث خلال ربع ساعة، ثم نقلت الإصابات إلى مستشفى بلقاس العام، خلال نصف ساعة، مشيدًا باستعداد كل الأطقم الطبية، ومديرية الشؤون الصحية بكامل تشكيلها.

ولفت إلى إجراء أشعة عادية ومقطعية وموجات صوتية للـ40 طالبًا في مستشفى بلقاس العام، ونقل الأشخاص الذين يحتاجون تدخلات عاجلة إلى مستشفى جامعة المنصورة، قائلًا إن الإصابات المتبقية داخل المستشفيات 5 فقط.

وكان طريق جمصة بمحافظة الدقهلية، قد شهد حادث تصادم أتوبيس يقل طلاب لأحد الجامعات بسيارة نقل، مما أسفر عن إصابة 17 طالبا دون وقوع وفيات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .