ضبط سيدتين بتهمة النصب على المواطنين في عابدين

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط سيدتين، لتكوينهما تشكيل عصابي تخصص فى النصب على المواطنين بعابدين.

كان قسم شرطة عابدين بمديرية أمن القاهرة، تلقى بلاغا من إحدى المواطنات، مقيمة بدائرة القسم، بتضررها من سيدتين لحضورهما لمحل سكنها وانتحالهما صفة مندوبتي مبيعات لبيع بعض مستلزمات النظافة وإقناعها بالفوز بجائزة مع زيادة المشتريات، وخلال ذلك غافلاها وسرقا (مبلغ مالى- بعض المشغولات الذهبية) من داخل الحقيبة الخاصة بها.

بإجراء التحريات، وجمع المعلومات باستخدام أحدث التقنيات الفنية أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سيدتين “لإحداهما معلومات جنائية”، مقيمتان بدائرة قسم شرطة المطرية.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفتا بتكوينهما تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي فى النصب والاحتيال على المواطنين، على النحو المشار إليه، كما أشارتا إلى ارتكابهما عدد من وقائع النصب بذات الأسلوب، وأقرتا بإنفاقهما المبالغ المالية المستولى عليها من المجني عليها على متطلباتهما الشخصية وكذا تصرفهما فى المشغولات الذهبية المستولى عليها بالبيع لدى عميلهما “حسن النية”، صاحب محل لبيع المشغولات الذهبية، مقيم بدائرة قسم المرج، تم ضبطه.

وبمواجهته، نفى علمه بكون المضبوطات متحصلات واقعة سرقة، كما تم بإرشادهما ضبط مبلغ مالى حصيلة بيع المشغولات الذهبية، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المتهمتين واتهموهما بالنصب عليهم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .