ضبط شخصين لاتهامهما بقتل طالب لسرقته في القليوبية

تمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع أمن القليوبية من ضبط شخصين لاتهامهما بقتل طالب بقصد السرقة في القليوبية.

البداية بتلقي مركز شرطة الخانكة بمديرية أمن القليوبية، بلاغا من شخص- مقيم بدائرة المركز- بغياب نجله “طالب” ولم يتهم أحد بالتسبب في غيابه.

وأسفرت جهود تحريات فريق البحث المُشكل من قطاع الأمن العام بإشراف مساعد وزير الداخلية للأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بقيادة اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية، عن إيقاف شخصين، مقيمين بذات الدائرة، المُتغيب حال عودته من “درس خصوصي” وسرقة “هاتفه المحمول، ومبلغ مالي”، ولدى تعرف المجني عليه عليهما عقدا العزم على التخلص منه فقاما بخنقه إلى أن تأكدا من وفاته، ووضعا بعضًا من الأحجار والتراب عليه في محاولة منهما لإخفاء الجثة.

وبتقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما وبحوزتهما “المبلغ المالي” المستولى عليه، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه، وأرشدا عن مكان إخفاء الجثة، وأضافا بتصرفهما في هاتف المجني عليه بالبيع لعميلهما “سيء النية”، أمكن ضبطه والهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .