مصرع 7 وإصابة 13 في حادثتين بالبر الغربي بالأقصر

شهد الطريق الصحراوى الغربى أمام منطقة الرزيقات فى محافظة الأقصر، حادث مروع باصطدام سيارة ميكروباص قادمة من القاهرة فى طريقها لمدينة إدفو بأسوان، فى سيارة ربع نقل.

وأسفر الحادث عن مصرع 6 مواطنين وإصابة 9 آخرين،وتم على الفور نقل المصابين لمستشفى حورس التخصصى التابعة لهيئة الرعاية الصحية بمدينة أرمنت، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجارى التحقيق بالواقعة.

وترجع الأحداث حين تلقي اللواء هشام عبدالغفار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر إخطار من غرفة العمليات يفيد بوقوع الحادث سيارة ميكروباص قادمة من القاهرة فى طريقها لمدينة إدفو بأسوان، فى سيارة ربع نقل.

وجاءت قائمة المتوفين فى الحادث كل من ” انتصار جابر محمد تبلغ من العمر 40 سنة، وتقادم محمد سيد وتبلغ من العمر 43 سنة، وماهر بدوى على ويبلغ من العمر 40 سنة، ووليد محمد عبد العزيز ويبلغ من العمر 39 سنة، وحسين يوسف أحمد ويبلغ من العمر 40 سنة، وجثة سادسة مجهولة الهوية، وجميعهم من أبناء مدينة إدفو بأسوان.

بينما تضمنت قائمة المصابين كل من ” محمود حسين محمود ويبلغ من العمر 68 سنة، ولمياء ذاكر حسين وتبلغ من العمر 20 سنة، وعبد العاطي حسين جبريل وتبلغ من العمر 19 سنة، وعبيد حسين مصطفى وتبلغ من العمر 35 سنة وجميلة مصطفى عبد الحليم وتبلغ من العمر 66 سنة وفايز عوض أحمد وتبلغ من العمر 24 سنة، وعز الدين محمد مهدي وتبلغ من العمر 55 سنة، وأحمد عبد الحكيم مصطفى ويبلغ من العمر 29 سنة، ومصاب آخر لم يتم التعرف عليه.

وفي إطار نفس السياق، شهدت مدينة القرنة بالبر الغربي بالمحافظة وقوع حادث تصادم بين توك توك ودراجة نارية بمنطقة قرية السناينة، مما أسفر عن مصرع مواطن وإصابة 4 آخرين، وتم نقلهم لمستشفى حورس التخصصى بأرمنت لتلقي الفحوصات الطبية اللازمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

وترجع الأحداث حين تلقى مدير أمن الأقصر، إخطاراً آخر من غرفة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين توك توك ودراجة نارية بمنطقة قرية السناينة نتيجة السرعة الزائدة، مما أسفر عن مصرع مواطن يدعى أ.ع.ع يبلغ من العمر 75 سنة، وإصابة 4 آخرين وهم كل من س.ح.ع يبلغ من العمر 39 سنة وم.أ.إ تبلغ من العمر 17 سنة، وع.ع.ا تبلغ من العمر 17 سنة، ح.م.م تبلغ من العمر 5 سنوات مصابين بكدمات وجروح واشتباه ارتجاج بالمخ، وتم نقلهم لمستشفى حورس التخصصى بأرمنت لتلقي الفحوصات الطبية اللازمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق .

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .