النيابة تطلب التحريات حول نشوب حريقين شرق وغرب الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 – 7:14 م | آخر تحديث: الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 – 7:14 م

طلبت نيابتا الدخيلة وأول الرمل في الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، تحريات المباحث، وتقريري الأدلة الجنائية، والحماية المدنية، وسؤال شهود العيان، لمعرفة أسباب نشوب حريقين محدودين أحدهما بكلية التربية الرياضية “بنات” في منطقة فلمنج، والثاني في غية حمام أعلى عقار سكني كائن بشارع مسجد القويري في العجمي.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من إدارتي الحماية المدنية، وشرطة النجدة، يفيد بورود بلاغيين حول نشوب حريقين في نطاق دائرتي قسمي شرطة الدخيلة غربًا، وأول الرمل شرقًا، دون حدوث إصابات أو وقوع خسائر بشرية.

وبانتقال الشرطة رفقة قوات الحماية المدنية، وسيارات الإسعاف، إلى موقعي البلاغين، تم السيطرة على النيران بإخمادها وتبريد آثارها، لعدم وصولها إلى المناطق المجاورة، وجرى وضع سياج تأميني في محيط الحريقين، حتى انتهاء عملية التبريد.

وبالمعاينة والفحص تبين أن الحريق الأول نشب في غية خشبية، وسط ترجيحات بوصول جسم مشتعل ربما يكون عقب سيجارة مما تسبب في اشتعال النيران، بينما أرجع فحص موقع حريق كية التربية الرياضية “بنات” أسباب نشوبه إلى احتمالية حدوث ماسٍ بإحدى كابلات الكهرباء، مما أدى إلى اشتعال النيران.

وتم تحرير محضرين إداريين بالواقعتين، وجار العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .