تشييع جثماني شخصين لقيا مصرعهما في تصادم دراجة بسيارة بالإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 – 7:34 م | آخر تحديث: الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 – 7:34 م

شُيعت، اليوم الثلاثاء، جنازة الطالبين المُقيدين بالفرقة الأولى في كلية التربية الرياضية جامعة الإسكندرية، إلى مثواهما الأخير بمقابر “العمود، والرحمة” في منطقتي “خورشيد، وكرموز”، بعد أن لقيا مصرعهما في حادث سير؛ حيث كانا يستقلان دراجة نارية، وصدمتهما سيارة نقل مُحملة بالدقيق، أثناء سيرهما في شارع 16 المتفرع من شارع 25 بالقرب من الكلية في منطقة طوسون.

وجاء تشييع الجثمانين بعدما صرحت نيابة ثانِ المنتزه في الإسكندرية بدفنهما، وهما “أدهم. س. م”، و”ع. ع. ع”، فيما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وقررت تفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقة الموجودة في المنطقة، والتحقيق مع السائق، وسؤال شهود العيان حول ملابسات وقوع الحادث، وتقديم تقرير فني حول حالتي السيارة والدراجة، وإجراء تحليل مخدرات للسائق.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانِ المنتزه، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغ من الأهالي بوقوع حادث سير بين دراجة نارية “موتوسيكل” وسيارة نقل ثقيل، وأسفر عن مصرع شابين، في منطقة أبو قير.

وبانتقال الشرطة، رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة وافحص الأولي أن الطالبين كان متجهان إلى الكلية لأداء الامتحانات العملية، فوقع الحادث وتم نقل الجثتين إلى مشرحة كوم الدكة، وتحرير محضر إداري بالواقعة بقسم شرطة ثانِ المنتزه، وجار العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .