علاقة غير شرعية… إحالة أوراق ربة منزل وزوجها في قتل شخص إلى المفتي

محمود عواد:
نشر في: الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 – 4:54 م | آخر تحديث: الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 – 4:54 م

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة السابعة، بإحالة ربة منزل وزوجها المتهمين باستدراج شخص وقتله بطوخ، لمفتي الجمهورية.

وعقدت المحكمة برئاسة المستشار ياسر بدوي إبراهيم سنجاب رئيس وعضوية المستشارين وليد محمد صيره ومدحت مجدي مكي ومحمود عبد الحميد السعدني، وأمانة سر نادر السقا.

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 34948 جنح مركز طوخ لسنة 2021، والمقيدة برقم 3411 لسنة 2021، أنه في يوم 8/ 10/ 2021، قام كل من: “أسامة.ع”، 51 سنة موظف، وعبير. م، 45 سنة ربة منزل مقيمة عمارة 32 مدخل، شقة بجوار قصر الثقافة مساكن عين حلوان القاهرة، خطف المجني عليه “عبد العظيم.س”، وكان ذلك بطريق التحيل بأن استدرجته المتهمة الأولى تحت زعم علاقتهما غير الشرعية بأن هاتفته وتوعدا اللقاء بمنزل أحد أقاربها – محل الواقعة – لعلمها بخلوه من الأشخاص وما أن حضر إليها سالف الذكر حتى سمحت له بالدخول لإقصائه عن أعين ذويه أو عصية تحميه أو ترفع عنه إيذائهما.

وكان ذلك حال تواجد المتهم الثاني بإحدى غرف المنزل على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهمين قتلا المجني عليه، عمداً مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيتا النية وعقدا العزم على إزهاق روح المجنى عليه سالف الذكر، وذلك إثر خلاف سابق فيما بينه والمتهمة الأولى جراء علاقة غير شرعية جمعتهما لتهديده إياها بمقاطع مصورة لهما أثناء تلك العلاقة، فعزمت والمتهم الثاني على التخلص منه وإزهاق روحه.

كما حازا وأحرزا سلاح أبيض (سكين) غير ترخيص، كما حازا وأحرز أداة سادة منومة مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهاية أو المعرفية.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .