تحويلات مرورية بشارع علي أمين في القاهرة حتى الخميس المقبل.. تعرف عليها

مصطفى عطية
نشر في: الإثنين 19 ديسمبر 2022 – 1:42 م | آخر تحديث: الإثنين 19 ديسمبر 2022 – 1:42 م

عينت الإدارة العامة لمرور القاهرة، الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، تزامناً مع استكمال تنفيذ أعمال رفع الكمرات بشارع علي أمين فى الاتجاه القادم من امتداد رمسيس.

وأوضحت الداخلية، في بيان اليوم الإثنين، أن الأعمال تتطلب الغلق الكلى لشارع علي أمين، حيث بدأ تنفيذ تلك الأعمال من مساء الأحد الموافق 18 ديسمبر ويستمر حتى صباح يوم الخميس الموافق 22 ديسمبر 2022، على أن تكون فترة الغلق والأعمال ليلاً فقط من الساعة 11 مساءً حتى الساعة 6 صباحاً.

وسيكون الغلق الكلى لشارع علي أمين بالوصلة من تقاطعه مع شارع الخليفة الظافر وحتى شارع البخارى بالاتجاه القادم من شارع امتداد رمسيس، مع تحويل حركة المرور يميناً شارع الخليفة الظافر، فيساراً شارع أبو الوارس فيساراً شارع البخارى تجاه شارع على أمين .

ونسقت الإدارة العامة لمرور القاهرة بقيادة اللواء مؤمن سعيد، مع الشركات المنفذة؛ لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .