النيابة تصرح بدفن جثة طفلة سقطت من الطابق الأول في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأحد 18 ديسمبر 2022 – 2:41 م | آخر تحديث: الأحد 18 ديسمبر 2022 – 2:41 م

صرحت نيابة الدخيلة، في الإسكندرية اليوم الأحد، بدفن جثة طفلة تدعى “فريدة.م.ي” تبلغ من العمر 4 أعوام، حيث لقيت مصرعها متأثرة بجراحها؛ إثر تعرضها لكسور وجروح في مختلف أنحاء الجسم، جراء سقوطها من شرفة الطابق الأول بالعقار محل سكنها في منطقة العجمي.

وطلبت النيابة تحريات المباحث، وأقوال أسرة الطفلة وشهود العيان من الجيران للوقوف على ملابسات الواقعة، مع مدها بتقرير الطب الشرعي لحالة الجثة، وتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة؛ لبيان ما إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمه.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة حول بلاغًا من الأهالي، بسقوط طفلة من شرفة شقة سكنية، كائنة في منطقة العجمي.

وبانتقال ضباط وحدة مباحث القسم، رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة والفحص الظاهري وجود جثة مسجاة على ظهرها في الشارع أسفل عقار سكني، إثر سقوطها من الطابق الأول.

وبسؤال والدة الطفلة وتدعى “أ.ر.ال”، 29 عامًا، ربة منزل، أفادت بأنها تركت نجلتها بمفردها في الشقة وذهبت لشراء بعض المستلزمات من الشارع، مرجعة سبب سقوطها إلى قيامها باللهو أعلى مقعد كان موضوعًا في شرفة الشقة محل سكنهما، ولم تتهم أحدًا بالتسبب في الحادث.

تم نقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكة، وتحرر محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .