إصابة أمين شرطة واثنين من الموظفين إثر حريق بمحول بمحطة كهرباء طلخا في الدقهلية

نعمان سمير
نشر في: الأحد 18 ديسمبر 2022 – 11:44 ص | آخر تحديث: الأحد 18 ديسمبر 2022 – 11:44 ص

أصيب محمد بدوي “٤٩ سنة” أمين شرطة بالحماية المدنية في الساق الأيسر؛ إثر عملية إطفاء محول محطة كهرباء طلخا بالدقهلية، ونقل إلى طوارئ المنصورة لتلقي العلاج، كما أصيب اثنان من العاملين بالشركة باختناق وجرى نقلهما إلى مستشفى السماد.

وتمكنت قوات الحماية المدنية في محافظة الدقهلية، صباح اليوم الأحد، من السيطرة على حريق هائل نشب بمحول داخل محطة كهرباء طلخا والتي تعمل بقدرة 750 ميجا وات بالغاز الطبيعي دون خسائر في الأرواح.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بوقوع حريق هائل داخل محطة كهرباء طلخا وتصاعد ألسنة النيران والدخان.

وعلى الفور، انتقلت سيارات الإطفاء والإسعاف ورجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الحريق نشب بمحول داخل محطة رقم 75 بشركة كهرباء والتي تعمل بقدرة ٧٥٠ ميجا وات وتستخدم الغاز الطبيعي في إنتاج وتوليد الطاقة.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وتوقف عمل المحطة بشكل جزئي، ولم يسفر عن أي خسائر في الأرواح، والإصابات كانت باختناق نتيجة تصاعد الأدخنة، وجارٍ حصر الخسائر وتحديد أسباب الحريق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .