محامي هدير عاطف يروي تفاصيل جديدة عن الاتهامات الموجهة لموكلته في قضية النصب

أحمد علاء
نشر في: السبت 17 ديسمبر 2022 – 1:01 ص | آخر تحديث: السبت 17 ديسمبر 2022 – 1:02 ص

قال محمود السمري محامي البلوجر هدير عاطف، إن اتهامين وُجها إلى موكلته بعد القبض عليها وطليقها في اتهامهم النصب والاحتيال على المواطنين من خلال شركات وهمية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب، عر شاشة “mbc مصر”، مساء الجمعة، إن الاتهام الأول يتمثل في دعوة الجمهور للاستثمار مع “بلال” وقت أن كانت زوجته، والثاني مساعدتها له والاشتراك معه عن طريق الترويج لأعماله.

وأوضح أن “بلال” بدأ نشاطه في الاستثمار العقاري منذ أشهر وكانت هدير زوجته في تلك الفترة، موضحا أنه استخدم صفحاتها في الترويج لنشاطه.

وأشار إلى أنه بدءًا من شهر سبتمبر، بدأ “بلال” في مواجهة تعثرات، وتم تقديم بلاغات ضده في شهري أكتوبر ونوفمبر، موضحا أن خلافات أثيرت بينهما في تلك الفترة.

ولفت إلى أن هدير لم تُروج لعمل “بلال” أثناء زواجهما، ناقلا عن موكلته أنها انفصلت عن زوجها بسبب المشكلات التي تعرضت لها.

ونوه بأن الطلاق بينهما جرى بشكل رسمي في 25 نوفمبر، مؤكدا أن “بلال” أقرّ بعدم علم هدير بأي شيء عن أنشطته.

وفسر سبب التقدم بعدد كبير من البلاغات ضد هدير، قائلا إن هذا الأمر راجع إلى أن المدعين كانوا يتعاملون مع بلال كونه متزوج من سيدة مشهورة ومعروفة

وسبق أن كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات اتهام بلوجر الأزياء هدير عاطف وزوجها «له معلومات جنائية» وشقيقته وزوجها، بالنصب والاحتيال على 16 شخص، والتحصل منهم على مبالغ مالية، عقب إيهامهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل في عدة مجالات منها «السيارات، العقارات، تداول الأوراق المالية»، بزعم استثمارها لهم مقابل أرباح مالية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط 3 منهم بنطاق محافظة الجيزة، وبمواجهتهم اعترفوا بتلقى أموال من المجنى عليهم بلغت أكثر من مليون جنيه، بحجة استثمارها لهم مقابل أرباح، إلا أنهم لم يقوموا بذلك أو رد أصل المبلغ.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .