بسبب لعب الأطفال وإناء مياه.. تأييد الحبس سنة مع إيقاف التنفيذ لمتهمة قتلت جارتها بالخطأ في بني سويف

قضت محكمة النقض برفض الطعن المقدم من متهمة بالتسبب في موت جارتها خطأ، على الحكم الصادر ضدها بالحبس لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد عبد الودود زلمة، وعضوية المستشار إبراهيم السيد إبراهيم، والمستشار عطية أحمد عطية، وأمانة سر حازم خيري وأحمد الشوربجي، في الطعن رقم 13182 لسنة 81 ق.

وفي تاريخ 14 إبريل 2019 قضت محكمة جنايات بني سويف بمعاقبة المتهمة بالحبس لمدة سنة مع الشغل، وأمرت بإيقاف تنفيذ عقوبة الحبس لمدة 3 سنوات.

كشفت تحقيقات النيابة العامة أنه في يوليو 2018 بمركز الواسطى بمحافظة بني سويف، على أثر خلافات بين المتهمة “ن” وابنة المجني عليها بسبب لعب الأطفال نشبت مشادة كلامية بين المتهمة وبين المجني عليها “إ” 74 عاما، حال جلوس المتهمة أمام منزل المجني عليها، حيث كانت الأخيرة تحمل إناء معدني “حلة” به مياه، وقامت بسكب المياه غير النظيفة على المتهمة؛ فقامت المتهمة بجذب الإناء من على رأسها؛ فصدم الإناء ذقن المجني عليها، وسقطت أرضاً؛ فتم نقلها إلى مستشفى بني سويف الجامعي وتوفيت جراء إصابتها.

وأوضحت النيابة في أمر الإحالة أن المتهمة لم تكن قاصدة قتل المجني عليها؛ فأسندت إليها تهمة ضرب أفضى إلى موت، وذلك بعدما أكد تقرير الصفة التشريحية للمجني عليها أنها كانت مريضة بمرض السكر، وضغط الدم، وأنها أصيبت بنزيف في المخ بسبب اصطدام الإناء المعدني بذقنها.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .