والد أحد أطفال حضانة الإسكندرية: ابني بيصحى من النوم مفزوع بسبب الاعتداء عليه

أحمد علاء
نشر في: الأربعاء 7 ديسمبر 2022 – 9:42 م | آخر تحديث: الأربعاء 7 ديسمبر 2022 – 9:42 م

روى محمد تاج الدين والد الطفل زين، أحد ضحايا حضانة الإسكندرية، تفاصيل ما قيل إنه تعذيب للأطفال وأثيرت ضجة بسببه.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الرسالة” عبر شاشة “الحدث اليوم”، إنه تلقى اتصالا يوم الجمعة من والد أحد زملاء “زين” في الحضانة، وأبلغه أنه يحرر رفقة آخرين محضرا بعدما اكتشفوا ما سماها “حفلات تعذيب للأطفال في الحضانة”.

وأضاف أنه تلقى نسخة من التسجيل الصوتي المتداول بشأن الواقعة، فتوجه على الفور إلى قسم الشرطة وتحرير محضر بخصوص الواقعة.

وتابع: “ولادنا كانوا بيرجعوا من الحضانة مهموين ومش واكلين وجسمهم عليه آثار كدمات وإصابات.. ابني كان بيصحى من النوم مفزوع بالليل”.

وأشار إلى أن الحالة النفسية لابنه ساءت كثيرا منذ توجهه للحضانة منذ نحو شهر، موضحا أن ابنه لم يشكُ لأنه يعاني من تأخر في الكلام، فتوجه إلى تلك الحضانة لسمعتها التي كانت تشير إلى اهتمامها الكبير بالعملية التعليمية، ومن ثم كان يأمل أن يُساعد ذلك ابنه على النطق بشكل أسرع.

ونوه بأن ابنه زين من أقل الأطفال في الحضانة الذين تعرضوا لما سماه “الضرب”، لكنه – أي الطفل – تأثر سلبيا بشدة مما عانى منه في الحضانة.

وكانت النيابة العامة، قد أمرت بحبس مديرة حضانة خاصة بالإسكندرية أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها بالاعتداء على أطفال بها ضربًا، وتعريض حياتهم للخطر، وإدارتها الحضانة قبل الحصول على ترخيص بذلك.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .